رمز البومة في علم الطاقة حقائق لم تسمع بها من قبل عن طائر البوم

رمز البومة في علم الطاقة حقائق لم تسمع بها من قبل عن طائر البوم

الى ماذا ترمز البومة في علم الطاقة، سؤال يخطر على بال الكثيرين. سنبدأ أولاً بتعريف البوميات هي مخلوقات غامضة ومراوغة في الليل، الذي يمنحها حجاباً داكناً يحميها من فضول الطيور الأخرى، ومكائد المفترسين. يتم التحدث عنها بدهشة أو خوف، وتغزل في بعض قصص السحر. لذا، سنتحدث في هذا المقال عن رمز البومة في علم الطاقة، وسنجيب على التساؤلات حول المعنى الروحي والرمزية للبوم.

رمز البومة في علم الطاقة
رمز البومة في علم الطاقة

الى ماذا ترمز البومة في علم الطاقة؟

ترمز البومة في علم الطاقة إلى الحكمة والمعرفة، والتغيير من حال إلى حال، والتنمية البديهية، والثقة أو الغموض. إنها مرتبطة بالرمزية الروحية للموت والعين التى ترى كل شيء، التي تؤدي إلى حدوث بدايات جديدة بمفهوم أعلى ومنظور متقدم. يمكن أن تظهر البوم عندما يطلب منك شخص ما الاستماع إلى حدسك.

على ماذا يدل رمز البومة؟

سنناقش في هذا المقال رمز البومة في علم الطاقة و 10 حقائق لم تسمع بها من قبل عن البوم، وما قد تعنيه فلسفة الفنغ شوي في طاقة المكان بالنسبة لك.

ما هي طاقه البومه؟

رمز البومة في طاقة المكان او فلسفة الفنغ شوي. تعتبر رمز للحظ الإيجابي ورمز الوفرة والحماية والحكمة والعين التى ترى كل شيء.

رمزية البومة والمعاني الروحية في الثقافات والأديان المختلفة

في كل مكان في العالم تقريباً، ولآلاف السنين، تم التعرف على البوم كمخلوق متصل بعالم الروح. على الرغم من أن العديد من الثقافات والتقاليد تخشى منه بسبب قواه الخارقة للطبيعة، إلا أنه يتم الإشادة به، والاحتفال به لبصيرته الروحية.

إن مجرد كيفية تفسير رؤية البومة وطريقة استخدامها في ثقافات مختلفة، يفتح لنا فهماً أعمق لتعقيدها وطبيعتها الغامضة.

رمز البومة الأمريكية الأصلية

لعبت البوم دوراً هاماً في الثقافة الهندية الأمريكية الأصلية، حيث كانت تبشر بالأحداث الروحية، سواء كانت ميمونة أو مخيفة. وتختلف المعاني والقصص وراء رمز البومة بين القبائل. لكن في كثير من الأحيان، كانت تتضمن تلك القصص عن البوم التي تحكي قصص الموت والتحول، أو الولادة من جديد.

غالبًا ما تم ربط رمز البوم مع علامات خارقة للطبيعة، ورسائل روحية مخيفة، ومتحولون، وهي تمثل سر العالم الروحي المخفي وراء حجاب الظلام الداكن.

كما لعب البوم دوراً مهماً أيضاً في تقاليد الأمريكيين الأصليين كمعلمين، وتحديداً للشباب منهم. حيث كانت تروى قصص البوم التي تصطاد البشر في الليل وسرقة الأرواح، كوسيلة منهم لتعليم الأطفال مخاطر التجوال في الليل بعد حلول الظلام.

في الثقافة الأمريكية أيضاً، يعد سرد القصص لتخويف الأطفال، وسيلة لتعليمهم دروساً مهمة في الحياة بدون انضباط. لهذا السبب، يعتبر البوم من معلمي الليل العظماء.

رمزية البومة في المسيحية

في المسيحية، هي رمز يمثل ما هو مخفي وراء الظلام. وهذا غالباً ما يشير إلى سر الرؤى النبوية والمستقبل المجهول.

يعتقد الكثيرون أن رؤية البومة هي فأل مظلم، ينذر بالظلام والشر القادم. ومع ذلك، فإن العديد من المسيحيين الصوفيين لا يدركون العلاقة بين البوم والحكمة العميقة التي يمكن أن يعلمنا إياها الظلام.

عندما نمر بأوقات الظلام والتحديات التي تختبر قوتنا الأخلاقية ومعتقداتنا، يحدث تطور روحي عظيم من خلال الدفاع عن قيمنا الخاصة.

بصفتك مسيحياً، إذا حلمت أو رأيت رؤى عن بومة، فقد تتم مطالبتك بالتفكير في كيف تساعدك التحديات التي تواجهها، على تقوية إيمانك وعلاقتك الروحية.

رمز البومة عند الماسونية

ترمز البومة في الماسونية إلى الحكمة والمعرفة. ويعتبر الماسونيون أنها رمز للعقل الحكيم والبصيرة الروحية. كما تعتبر أيضاً رمزاً للسرية التامة، والحفاظ على الأسرار. حيث أنها تتمتع بقدرة على الرؤية الليلية والصمت. تقدرها الماسونية بشدة، وتصفها برمز قوة الحكمة والمعرفة التي يسعى الماسونيون للحصول عليها في حياتهم.

رمز البومة في علم الطاقة حقائق لم تسمع بها من قبل عن طائر البوم
رمز البومة في علم الطاقة

رمز البومة في علم الطاقة الصينية فنغ شوي

في الفلسفة الصينية فنغ شوي، البومة هي رمز قوي لليانغ والحماية والحكمة والبصيرة والحظ. تعتبر طاقة اليانغ الموسعة هذه علامة إيجابية على الحظ السعيد والوفرة، كما أنها تطرد الطاقة السلبية من المنزل.

في فلسفة فنغ شوي، يمكنك استخدام رمز البومة في طاقة المكان لزيادة معرفتك وفهمك. ومع ذلك، يمكن زيادة قوتها إذا تم وضعها في بيئة مريحة مثل التأمل أو اليوجا. ومن الأفضل القيام بذلك في الأماكن التي تزيد من النشاط العقلي، مثل المكاتب أو أماكن العمل.

يمكنك وضع ألبومه بالقرب من الباب، أو النافذة لمنع دخول أي طاقة سلبية إلى المنزل، وبالقرب من ملاعب الأطفال كقوة حماية، حيث أنها تشعرهم بالأمان.

في طاقة المكان يعتبر البوم مفيداً بشكل خاص، إذا كان منزلك أو منطقة المعيشة الخاصة بك فيها الكثير من حركة المرور أو الضوضاء، حيث سيؤدي ذلك إلى تشتيت أي طاقة ضارة تدخل منزلك، والتي قد تضعف طاقة تشي على المدى الطويل.

رمزية مصرية قديمة لبومة

من أشهر رموز البومة في التاريخ، هي الرموز الهيروغليفية المصرية القديم للبومة، والذي يعترف بها المؤرخون على أنها حرف م و. التي ظهرت من بين معاني أخرى.

في حين ارتبط رمز البوم في مصر بالموت والظلام، فقد تم الاحتفال بها أيضاً لهذه الصفات المظلمة. كانت الحيوانات التي كانت لها صلات خارقة للطبيعة بالغموض المجهول للحياة الآخرة موضع خوف وتبجيل، على أمل اكتساب نظرة ثاقبة إلى عالم خفي.

وكانوا ينظرون إليهم على أنهم حماة الحقيقة والحكمة الخارقة للطبيعة، يحمون من غير المؤهلين لفهم هذه المعرفة.

رمز البومة تحلق في السماء أو تقطع مسارك

إن رؤية حيوان البومة هي ليست أمراً شائعاً، لكن وجود بومة تحلق فوقك أو أمامك هو أمر نادر ويجب عليك الانتباه إليه. لأن وجود بومة تعبر طريقك هي علامة على أنه سيحدث تغيير في حياتك، وأنك سوف تستيقظ على وعيك الحدسي. إنها طريقة إما لجذب انتباهك أو مطالبتك بالتوقف، والنظر والاستماع إلى ما يجري تحت سطح واقعك.

هذا هو الوقت المناسب للانتباه إلى مشاعرك الغريزية، والثقة في معرفة القرار. قد تتقاتل أفكارك ومشاعرك في هذا الوقت، وهذه علامة على أنه يجب عليك أن تثق بمشاعرك بشأن الاختيارات التي يتعين عليك اتخاذها.

إن وجود بومة تطير فوقك، هي وسيلة لتجعلك ترى منظوراً جديداً لرؤية أعلى وحكمة أكبر. يمكنك أن تكون قريباً جداً من الموقف، ويجب أن يكون لديك نظرة عامة حول هذه المشكلة. هذا هو رمز البوم الحكمة والبصيرة والفهم الروحي. ويطير البوم عندما يكون جاهزاً للصيد والبحث عن الطعام. إنهم صامتون، ولا يزالون في حالة جيدة، ولكن بمجرد أن يصبحوا مستعدين للقبض على فريستهم، يتصرفون بسرعة وحسم.

من ناحية فلسفة الفنغ شوب في طاقة المكان و رموز في علم الطاقة، فإن رؤية البومة الطائرة هي علامة على تطور الحكمة الداخلية والتحديات، من خلال عملية التأمل. بمجرد أن تثق بما تريد فعله، يمكنك الوثوق به، ستجعل تتخذ إجراء حاسم لأي هدف.

رمز قوة البومة دليل الحيوان والروح

في الرمزية الشامانية، يمثل روح حيوان البومة التنوير، والتحول، والوحي والحكمة، والموت. في الشامانية، الموت هو أعلى حالة روحية يمكن أن يصل إليها الإنسان، لأنه يمثل الموت المؤدي إلى الصعود الروحي.

إذا كانت البومه هي حيوانك القوي والمفضل، فمن المحتمل أن يتم استدعاؤك للعمل الذي يحدث التغيير في حياة الآخرين. من المرجح أن ينجذب الأشخاص إليك للحصول على المساعدة أو النصيحة، أو الحصول على مكانة أعلى عندما يكونون معك.

إذا شعرت بأن طاقة البومة تمنحك القوة الروحية، أو إذا كنت ترى رمز البوم في كثير من الأحيان في حياتك. فهذه علامة على أنه قد تم إرسالها إليك كأرواح حيوانية. وهو كحيوان روحي، يمكن إرساله إليك خلال حياتك عندما تستمع إلى حدسك، أو حكمتك الداخلية، أو عندما تقوم بتطوير مواهبك النفسية.

بالحديث عن رمز البومة في علم الطاقة، قد يُطلب منك النظر إلى ما وراء حجاب الوهم لاكتشاف الحقيقة. وربما يكون هناك شخص ما أو مجموعة من الأشخاص في حياتك يزعمون أنهم ليسوا كذلك. وينطبق هذا بشكل خاص على المجموعات الدينية، أو المجموعات الروحية، أو مناطق العمل.

حلم رمزية البومة

غالباً ما يرتبط حلم البومة مع حدسك، أو عمل الظل، أو مع تطوير وعيك النفسي. إنه بذلك يدعوك لاستكشاف أعماق روحك، ومواجهة جانبك المظلم لتكشف عن نفسك الحقيقية.

رمز البوم محاط في السحر والغموض، والمعرفة الباطنية. الحلم به هو علامة على أنك مدعو لتنشيط طبيعتك الحقيقية وتعزيز حدسك. كما أن لديها حكمة عميقة وإلهام يتجاوز الطبيعة الثنائية السوداء والبيضاء في واقعنا. إنهم يرون الصورة الكبيرة، ويمكنهم الكشف عن الأسرار الخفية لأسلوب حياتك.

أفضل طريقة للكشف عن رمز رسالة البومة في حلمك، هي كتابة الحلم بعناية عند استيقاظك من النوم، وتأمل الرسالة الواردة في هذا الحلم.

رمز البومة في الكنوز والدفائن

إن إشارة رمز البومة في علم الطاقة والكنوز والدفائن هي إشارة تكنيزية بإمتياز، وهي من الإشارات المهمة للغاية في إشارات الروح. والمقصود هنا، هي اشارات الزواحف والطيور والحيوانات بشكل عام.

وهي تعد ثمينة جداً، وغالباً ما تكون دفين ملكي، ولها عدة دلالات. تعرف بحسب وضع الإشارة التي هي عليها. إما حفر أو نفر أي تكون مجسمة تجسيم كالتمثال.

أنواع مختلفة من معاني رمز البومة

رمز البومة البيضاء

تمثل رؤية بومة بيضاء أن حياتك على وشك التغيير. يذكرنا البوم الأبيض بهذا التغيير لأنه هو قانون الطبيعة. فإذا كنت تواجه صعوبة، فالرسالة هي أن هذا مؤقت وسيتغير عما قريب.

رمزية البومة السوداء

تشير رؤية البومة السوداء في الحقيقة إلى عمل الظل، الذي تقوم بمعالجته في حياتك. وقد تكون هذه الرؤية هي عمق العقل الباطن، أو معتقدات خاطئة أو التفكير السلبي الذي يظهر على السطح، بحيث يمكنك تجاوزه في النهاية. كما يمكنهم أيضاً إنشاء حماية نشطة. وعادة ما تظهر البوم السوداء في الأحلام، أو الرؤى المختلفة.

رمزية البومة البنية

إن رؤية بومة بنية أمر يبعث على الارتياح للغاية، خاصة عندما يتعلق الأمر بأفكارك واحترامك لذاتك. يمكن أن يكون هذا هو الوقت المناسب لتخصيص وقت للتطور الروحي لديك، وممارسة اليقظة الذهنية.

رمزية البومة الرمادية

تمثل رؤية بومة رمادية أحجية لدى الكثيرين، والثقة في أن كل شيء سيكون أفضل، حتى لو أنك لم تفهمه. الكون كله يعمل عليك تحت السطح، وحان الوقت للثقة بالصورة الأكبر.

رمزية بومة الحظيرة

ترتبط رؤية بومة الحظيرة بمهاراتك وروحك، وقدرتك على إنجاز المهام، وكل ما لديك حالياً. البومة في الحظيرة هي مبتكرة وخلاقة، وتفكر دائماً خارج الصندوق. إذا حاولت حل مشكلة ما، فإن بومة الحظيرة سوف تطلب منك النظر إلى المشكلة من منظور مختلف. لديك شيء تريد لتحقيق هدفك.

رمزية البومة الثلجية

رؤية البومة الثلجية تمثل النمو الروحي، حيث تمثل الثلجية تحولاً عظيماً يؤدي إلى التحرر من حالة الوجود الأدنى، والصعود بهدفك للأعلى. قد يُطلب منك أن تتخلى عن العلاقات السلبية، والعادات الضارة في حياتك، والبيئات السامة المحيطة بك، واعتماد أسلوب حياة روحاني يكون أكثر ثباتاً وتأصلاً.

رمزية البومة ذات القرن العظيم

تمثل رؤية البومه ذات القرون العظيمة أخذها قرارات سريعة تهدف إلى الثقة والتصميم. فإذا كنت تماطل في تنفيذ مشروع ما أو كانت لديك فكرة، فهذا هو الوقت المناسب لاتخاذ الخطوات الأولى. لأن هذه البومة متصلة بالثالثة شقرا الضفيرة الشمسية، لذا عليك تطهير هذه المنطقة وزيادة قوتها، فهذا يساعدك على أن تصبح أكثر ثقة بنفسك.

الأسئلة الشائعة حول رمز البومة في علم الطاقة

  • الى ماذا ترمز البومة في الإسلام؟

يعتقد الكثير من الناس حول العالم بأن البومة هي طائر شؤم يجلب الدمار والخراب، ولكنه في الحقيقة يوجد لها العديد من الفوائد للناس، كما أن الدين الإسلامي قام بنفي كل الشائعات والخرافات التي تدور حول حيوان البومة والشؤم.

  • ماذا يعني أن ترى بومة؟

البوم هي من الطيور النادرة التي لا يمكن رؤيتها بسهولة، لأنها حيوانات ليلية تمتزج مع محيطها بشكل قوي. فإذا رأيت بومة في منامك أو في الحقيقة، فاعتبر نفسك محظوظًاً للغاية، لأن هذا أمر لا يحدث كثيراً.

عادة ما تحدث اللقاءات مع البومه، أو زيارتها من قبل بومة أخرى إلى إحضار معلومات قيمة حول معرفتك الداخلية، واتصالك مع حدسك. إنها مرتبطة بطاقة القمر الليلية والطبيعة الأنثوية للاستفادة القصوى من المعرفة البديهية. فهي تمثل حكمة عميقة يمكنك تجربتها بنفسك الآن.

أما في فلسفة الفنغ شوي إذا رأيت بومة، فمن الأفضل أن تسأل ذاتك العليا، أو مرشديك، أو ملائكتك عن الرسالة المرسلة إليك. يمكنك الجلوس للتأمل، وطلب إرسال الإجابة إليك. يمثل البوم عرضك الجديد لنفسك، وتكشف شيئًا ما في عقلك الباطن كان مخفياً بالنسبة إليك.

قد تكون هذه فترة هامة من عمل ظلك العميق، وشفاءك من الصدمات الماضية، وتعلم حقيقة هويتك، وما هو هدفك في هذه الحياة.

  • ماذا يعني أن ترى بومة طوال الوقت؟
إذا رأيت البومة بشكل متكرر أو رأيت البوم يظهر في حياتك بانتظام طوال الوقت، فهذه علامة على أنها ترشدك بطريقة ما كمرشد روحي. هذه أيضاً علامة تدل على أن البومه هي حيوانك الروحي، أو حيوان الطاقة لديك.

قد تظهر لك البوم على شكل صور، أو مقاطع فيديو، أو حتى قصص في الأخبار، أو محادثة تدور بين أشخاص من حولك. هذه كلها طرق تتجسد بها البوم في حياتك الروحية، من خلال هذه العلامات والتزامن فيما بينها.

  • ماذا يعني الاستمرار في سماع نعيق البومة؟
في مختلف الثقافات والتقاليد القديمة، كان يعد سماع صيحات البومة فألاً سيئاً، وكان يُعتقد أنه علامة على الشر القادم، أو الظلام المحيط في الجوار.
  • هل يجب أن تخشى سماع بومة في الليل ما المعنى الروحي؟

يمكن أن يصيح البوم لعدة أسباب مختلفة، وغالباً ما يكون لإعطاء التحذيرات، أو وضع الحدود في منطقته. لأن البوم هي حيوانات إقليمية للغاية، وسوف تصرخ باستمرار للمطالبة بأراضيها وصد المتسللين. كما أنهم يصيحون لتحذير الحيوانات المفترسة من الاقتراب من أعشاشها.

أما من الناحية الروحية، فإن سماع صيحات البومة يعد علامة على ضرورة الاستعداد لهدف مهم. يحمل البوم الكثير من القوة الوقائية، ويمكنه تحذيرك من الأشخاص المؤذيين في حياتك. إن التخلي عن العلاقات السامة، أو السماح للأشخاص السامين بالخروج من حياتك، يمكن أن يؤدي إلى الشفاء. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تشعر بالتعب، أو عدم السعادة في علاقتك.

إذا سمعت صرخة بومة تنادي بشكل متكرر أو في أماكن مختلفة، مثل خارج النافذة في غرفة نومك، فمن المحتمل أنها تنادي عليك لجذب انتباهك. ربما حان الوقت للتواصل مع قوتك الخفية، والاستفادة من النظر بعمق في غموضك. يمكنك الآن العمل على تحفيز الطاقات النفسية للاستيقاظ، خاصة في ساعات الليل أثناء النوم.

  • هل رؤية بومة جيدة أم سيئة؟

تعتبر رؤية البومة في المنام من الأحلام المزعجة والمخيفة لدى الكثيرين، وذلك لأنها تعتبر بنظرهم من الطيور المخربة والمخيفة، فالبومة في المنام ترمز إلي الحسد والمكر والخداع، وهي من أنواع الطيور التي لا يفضلها الإنسان، ويستاء من رؤيتها، بل وينزعج من سماع صوتها، ويمكننا القول أن رؤيا البوم في المنام لا تحمل التفسيرات السيئة فقط مثل تنبؤ بالموت، بل إنها تحمل بعض التفسيرات والدلائل الإيجابية أيضاً.

  • هل البوم يعني الموت؟

غالباً ما ترتبط البوم بالموت بسبب مظهرها الليلي وغالبًا ما تتم مشاهدتها في المقابر. عندما كنت صغيراً، أتذكر العثور على حبيبات البومة وفتحها لأجد عظام فرائسها، مثل عظام الفئران وغيرها. ولهذا السبب، كنت أعتقد دائماً أن البوم هو قاتل شرير. وهناك العديد من الخرافات والأساطير وحكايات البوم التي تمثل فيها الموت، والصيد ليلاً وجلب الموت والدمار في طريقه.

  • هل البوم يمثل حقاً الموت؟

في حين أن البوم غالباً ما كانت تمثل الموت في بعض القصص والروايات، إلا أن الموت الروحي لا يعني خسارة الأرواح فحسب، بل إن الموت هو عبارة عن نهاية شيء وبداية شيء آخر. إن البومه ترمز الى التغيير، والتحول ، وولادة جديدة.

ونظراً لأن البوم يرتبط بالحكمة والمعرفة الداخلية والحدس في علم الطاقة، فغالباً ما يكون مرتبطاً بموت جزء من الأحداث الخاصة بك، حتى تتمكن بذلك من إيقاظ نسخة أعلى من نفسك.

أما في رمز البومة في علم الطاقة، يمكن أن يظهر الموت على شكل نهاية لعلاقة ما، أو نهاية عمل لا تحبه، أو إنهاء لعادة سيئة كنت تقوم بها. فهناك دائماً مجال جديد لعلاقات جيدة، ووظائف وعادات أكثر صحة.

  • هل رؤية البومة تعني اقتراب الموت؟

على الأرجح لا. ومع ذلك يمكن أن تكون علامة تدل على أن هناك شيئاً مهماً سوف يتغير في حياتك، وسيقودك نحو الطريق الصحيح الذي تجد فيه الحقيقة. ويمكن أن يحمل العثور على بومة ميتة في طياته على نفس الرمزية الروحية، أو يكون هناك تغيير كبير سيحدث في طريقك.

  • هل طائر البوم رمز الشؤم والخراب؟

في التاريخ العربي، إذا طارت البوم في اتجاه واحد، عاد المسافر. وهذا ما يسمى بـ الطير، التي تعتمد على الطير وحركته. وتشير المصادر إلى أن سبب التشاؤم عند العرب بشأن البوم هو أنه يطير ليلاً ويسكن في الأماكن الخالية والمظلمة، ويخيف الحيوانات بسبب ظهوره المفاجئ، لأن جناحيه لا يصدران صوتاً عندما يطير، ومن الممكن أن يسقط راكب الدابة أيضاً، ومن هنا جاء التشاؤم من هذا الطائر.

  • ماذا يعني العثور على ريشة البومة؟

غالباً ما يُعتبر العثور على الريش إشارة إلى وجود ملائكتك بالقرب منك.

  • هل يحمل ريش البومة نفس المعنى مثل أي ريش آخر؟

إذا وجدت ريشة بومة، وشعرت أنها علامة روحية، فمن المحتمل أن تكون هذه رسالة تنبيه من دليل الروح الحيوانية للبومة. حيث يتم انضباط البوم بشكل كبير في البعد الروحي، ويمكنهم إرسال الرسائل إليك عندما تكون في حالة استعداد لاستقبالهم.

أما في علم الطاقة، يمثل إيجاد ريش البوم على المعرفة والحكمة والمساعي العقلية. هذه الرسالة هي بمثابة توجيه للانتباه لأفكارك والنية من ورائها. في حال كانت لديك فكرة ما، فهذا هو الوقت المناسب لاتخاذ خطوة بشأنها، لأن طاقتك العقلية تكون عالية.

  • ما هو تفسير سماع صوت البومة فوق المنزل؟

في بعض الثقافات، يُعتقد أن سماع صوت البومة فوق المنزل قد يكون إشارة على الحظ السيء أو حدوث أمر غير جيد، بينما في ثقافات أخرى يُعتبر رمزاً للحكمة والمعرفة.

الخلاصة

بهذا نكون قد أجبناكم على سؤال الى ماذا ترمز البومة في علم الطاقة. ونود القول أن البوم هي مخلوقات سحرية حقاً ملتفة بالغموض والمكائد. فإذا كنت لا تزال ترى بومة، أو كان لديك لقاء متكرر مع بومة، فاحرص على الانتباه جيداً إلى وجود العلامات والرسائل الروحية التي يتم إرسالها إليك من قبل هذه المخلوقات الحيوانية.

تمثل رؤية البوم المعرفة العميقة، والحدس، والتغيير، والتحول في الحياة، وعمل الظل، واكتشاف حقيقة هويتك الروحية. وهذا لن يكون عملاً ممتعاً تقوم به كل الوقت، حيث يتوجب عليك المشي في الظلام للوصول إلى النور. لكن البومه ستبقى موجودة لتضيء هذا الطريق، وتساعدك في الإرشاد على طول الطريق حتى تصل للنهاية.

كما هو الحال على هذا الموقع وعلى أي موقع على الإنترنت، استخدم حدسك الخاص عند اكتشاف الرموز والرسائل الروحية التي تناسبك بشكل أفضل. هذا مجرد تفسير بسيط لمعنى رمز البوم، لكن اجلس واسترخ واستمع إلى ما تعنيه رمزية البومة بالنسبة إليك. لأنك أنت أفضل مصدر حي لتحديد الرسائل الروحية التي يتم إرسالها إليك.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-